على معلول الصفاقسي : يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.

على معلول الصفاقسي : يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.. قال على معلول نجم الأهلى إن رحيله عن الصفاقسى التونسى كان قرارا صعبا لأنه كان قائد الفريق وحصدت معهم بطولات موضحا أن القريبين منه نصحوه بالانتقال إلى النادي الأهلي ليكون مستقبله أفضل.وكشف ظهير أيسر النادي الأهلي خلال. مسيرته في النادي الرياضي الصفاقسي. أعرب الدولى التونسي، علي معلول ، نجم النادي الأهلى، عن امنيته فى اللعب بصفوف ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، قبل إعتزاله كرة القدم. تكون علي معلول في شبان النادي الرياضي الصفاقسي. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح).

أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق. على معلول يهنىء فريقه السابق الصفاقسي بحصوله على كاس تونس朗. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. شهدت تدريبات نادى الصفاقسى التونسى مشاركة على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق ضمن استعداداته لمباريات الدورى التونسى الممتاز.وانضم على معلول لصفوف الأهلى عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من نادى الصفاقسى التونسى.

جماهير الصفاقسي تهاجم نجم الأهلي السابق بسبب معلول
جماهير الصفاقسي تهاجم نجم الأهلي السابق بسبب معلول from s3-eu-west-1.amazonaws.com
شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. 'الصفاقسى بمثابة بيتى وشرف لى خدمته فى أى منصب بعد اعتزال. إبراهيم مدكور شهد عام 2016 صفقة الموسم للنادي الأهلي، المتمثلة في التعاقد مع قائد الصفاقسي التونسي على معلول ، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية. علي معلول بطل افريقيا للعام الثاني على التوالي. ويعتبر علي معلول من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ وصوله إلى القلعة الحمراء من الصفاقسي التونسي في صيف 2016. يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. وقال على معلول فى تصريحات للمحطة الإذاعية التونسية ديوان إف إم : إذا كان هناك.

ومنذ سنة 2009 ، التحق اللاعب بأكابر الفريق، وأصبح ينافس على افتكاك مكانه في التّشكيلة الأساسيّة له، وكان يشغله حينها فاتح الغربي.

مسيرته في النادي الرياضي الصفاقسي. وعلى جانب اّخر شدد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي على أن الأهلي استحق التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز كذلك كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا. علي معلول(مواليد فبراير1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدمتونسييشغل خطة ظهير أيسر. قال علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي:عندما تلقيت عرض النادي الأهلي للانضمام إليه الناس القريبة منى لم تشجعني علي مغادرة الصفاقسي وكنت رافضا الفكرة لأنى كنت كابتن الفريق، ولكن بعد تفكير وتواصلي مع. قال على معلول نجم الأهلى إن رحيله عن الصفاقسى التونسى كان قرارا صعبا لأنه كان قائد الفريق وحصدت معهم بطولات موضحا أن القريبين منه نصحوه بالانتقال إلى النادي الأهلي ليكون مستقبله أفضل.وكشف ظهير أيسر النادي الأهلي خلال. من الصعب أن العب ضد الصفاقسي التونسي. شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. النادي الرياضي الصفاقسي هو ناد رياضي تونسيّ تأسس سنة 1928. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. يذكر أن علي معلول غادر الصفاقسي موسم 2016 متجهًا نحو الأهلي، بعد أن حقق كأس الاتحاد الإفريقي والبطولة التونسية مع فريق عاصمة الجنوب. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. وقال على معلول فى تصريحات للمحطة الإذاعية التونسية ديوان إف إم : إذا كان هناك. وبشكل عام، شارك علي معلول مع الأهلي في 153 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء قادما من الصفاقسي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016، حيث سجل الدولي التونسي 26 هدفا بقميص الأهلي وصنع 45.

على معلول يهنىء فريقه السابق الصفاقسي بحصوله على كاس تونس朗. علي معلول بطل افريقيا للعام الثاني على التوالي. على معلول من مواليد يوم 1 يناير 1990 فى صفاقس. ممكن فما ناس تعرف رئيس نادي بعيد هنقول لك انا رغم من حسن حظ نادي الصفاقسي يتحصل على الكأس على خاطر في جو مشحون في في معناها تحذيرات للماتش. قال علي معلول لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي:عندما تلقيت عرض النادي الأهلي للانضمام إليه الناس القريبة منى لم تشجعني علي مغادرة الصفاقسي وكنت رافضا الفكرة لأنى كنت كابتن الفريق، ولكن بعد تفكير وتواصلي مع.

الوطن سبورت حسين السيد جماهير الصفاقسي تتابع مباريات الأهلي من أجل معلول
الوطن سبورت حسين السيد جماهير الصفاقسي تتابع مباريات الأهلي من أجل معلول from sportimg.elwatannews.com
أعرب مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي عن غضبهم من طريقة تفاوض من اسماهم «بعض المنتمين للنادي الأهلي» مع لاعبهم على معلول من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد. النادي الرياضي الصفاقسي هو ناد رياضي تونسيّ تأسس سنة 1928. يعتبر أكبر الأندية الرياضية لمدينة صفاقس وأكثرها شعبية على الإطلاق. 01/01/1990 (31 سنة) مكان الميلاد : وقال على معلول فى تصريحات للمحطة الإذاعية التونسية ديوان إف إم : إذا كان هناك. يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. علي معلول(مواليد فبراير1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدمتونسييشغل خطة ظهير أيسر. أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق.

أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق.

يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. ويعتبر علي معلول من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ وصوله إلى القلعة الحمراء من الصفاقسي التونسي في صيف 2016. إبراهيم مدكور شهد عام 2016 صفقة الموسم للنادي الأهلي، المتمثلة في التعاقد مع قائد الصفاقسي التونسي على معلول ، لمدة 4 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية. النادي الرياضي الصفاقسي هو ناد رياضي تونسيّ تأسس سنة 1928. أعرب الدولى التونسي، علي معلول ، نجم النادي الأهلى، عن امنيته فى اللعب بصفوف ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، قبل إعتزاله كرة القدم. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح). ممكن فما ناس تعرف رئيس نادي بعيد هنقول لك انا رغم من حسن حظ نادي الصفاقسي يتحصل على الكأس على خاطر في جو مشحون في في معناها تحذيرات للماتش. يذكر أن علي معلول غادر الصفاقسي موسم 2016 متجهًا نحو الأهلي، بعد أن حقق كأس الاتحاد الإفريقي والبطولة التونسية مع فريق عاصمة الجنوب. قال على معلول نجم الأهلى إن رحيله عن الصفاقسى التونسى كان قرارا صعبا لأنه كان قائد الفريق وحصدت معهم بطولات موضحا أن القريبين منه نصحوه بالانتقال إلى النادي الأهلي ليكون مستقبله أفضل.وكشف ظهير أيسر النادي الأهلي خلال. من الصعب أن العب ضد الصفاقسي التونسي. أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق. يعتبر أكبر الأندية الرياضية لمدينة صفاقس وأكثرها شعبية على الإطلاق. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.

علي معلول(مواليد فبراير1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدمتونسييشغل خطة ظهير أيسر. تدخل ظهير أيسر الأهلي علي معلول من أجل إنهاء أزمة ناديه السابق الصفاقسي التونسي مع إدارة القلعة الحمراء، بسبب مستحقات النيجيري جونيور أجايى. يعد فريق كرة القدم للنادي من المتراهنين التقليديين على لقب البطولة صحبة النادي الإفريقي و النجم. كنت حاضر بأرض ملعب لحظة هدف ابوتريكه فى الصفاقسى ولا استطيع وصف شعورى#الاهلى#محمد_ابوتريكه#على. يذكر أن علي معلول غادر الصفاقسي موسم 2016 متجهًا نحو الأهلي، بعد أن حقق كأس الاتحاد الإفريقي والبطولة التونسية مع فريق عاصمة الجنوب.

على معلول فى الاهلى مصراوى سات
على معلول فى الاهلى مصراوى سات from img.kooora.com
شارك علي معلول نجم فريق الأهلي، في تدريبات نادي الصفاقسي التونسي، مساء أمس السبت. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح). شارك مع المنتخب التونسي في نسخ كأس الأمم الأفريقية 2015 و 2017 وكأس العالم 2018. علي معلول بطل افريقيا للعام الثاني على التوالي. ومنذ سنة 2009 ، التحق اللاعب بأكابر الفريق، وأصبح ينافس على افتكاك مكانه في التّشكيلة الأساسيّة له، وكان يشغله حينها فاتح الغربي. أعرب الدولى التونسي، علي معلول ، نجم النادي الأهلى، عن امنيته فى اللعب بصفوف ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، قبل إعتزاله كرة القدم. أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق. يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري.

تدخل ظهير أيسر الأهلي علي معلول من أجل إنهاء أزمة ناديه السابق الصفاقسي التونسي مع إدارة القلعة الحمراء، بسبب مستحقات النيجيري جونيور أجايى.

وبعد بداية محتشمةً، تحول إلى لاعب أساسي مع كل المدربين الذين قادوا. قال الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى، إنه يرحب بفكرة العمل بناديه السابق الصفاقسى التونسى بعد اعتزال الساحرة المستديرة، قائلاً: يعتبر أكبر الأندية الرياضية لمدينة صفاقس وأكثرها شعبية على الإطلاق. 01/01/1990 (31 سنة) مكان الميلاد : يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري. أعرب مسؤولو نادي الصفاقسي التونسي عن غضبهم من طريقة تفاوض من اسماهم «بعض المنتمين للنادي الأهلي» مع لاعبهم على معلول من أجل ضمه للفريق الأحمر خلال الموسم الجديد. لمعانٍ أخرى، انظر النادي الرياضي الصفاقسي (توضيح). أعرب الدولى التونسي، علي معلول ، نجم النادي الأهلى، عن امنيته فى اللعب بصفوف ناديه السابق، الصفاقسي التونسي، قبل إعتزاله كرة القدم. وأوضح التقرير التونسي، أن معلول سيتكفل بخلاص الصفاقسي من المستحقات المالية للأهلي والتي تقدر بـ 100 ألف دولار، خاصة بسبب الشعبية الكبيرة للاعب في الكرة المصرية وكونه معشوق الجماهير. أصبح المدافع التونسي علي معلول، واحداً من أهم اللاعبين في صفوف الأهلي المصري، الذي انتقل إليه في موسم 2015ـ2016، قادماً من النادي الصفاقسي التونسي. علي معلول(مواليد فبراير1990، صفاقس، تونس) هو لاعب كرة قدمتونسييشغل خطة ظهير أيسر. شارك مع المنتخب التونسيفي نسخ كأس الأمم الأفريقية2015و 2017وكأس العالم 2018. أصيب علي معلول بإصابة عضلية في أوتار الركبة من خلال مشاركته في اللعب ضد فريق بايرن ميونيخ، وقد احتاج إلى ما يقارب الشهر ونصف للتعافي من تلك الإصابة والعودة إلى نشاطه الطبيعي، وكان معلول يبلغ من العمر الواحد والثلاثين عامًا حين تعرض لتلك الإصابة وقد أثرت إصابته على الفريق.

يلعب حاليا لصالح النادي الأهلي المصري على معلول. ويعتبر علي معلول من الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ وصوله إلى القلعة الحمراء من الصفاقسي التونسي في صيف 2016.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code